قامت مؤسسة العايدي بالتوجه إلي مصنع MONOROE في بروكسل ببلجيكا في زيارة هي الأولي من نوعها وكان هدفها الأساسي هو التعرف علي مراحل ومستوي الإنتاج بالمصنع.
وكانت المفاجأة هي قمة الدقة والنظام والتناغم في العمل بالمصنع والتي كان نتاجها الطبيعي هو ذلك الكم من الإنتاج والمخزون الذي يعد استعدادا للشحن إلي كافة دول العالم.
وكانت البداية الطبيعية للرحلة هي التعرف علي تاريخ المصنع وكان نتاج ذلك التعرف إن بداية مصنع Monroe للمساعدين في بلجيكا كانت في عام 1963 وكان يعمل فيه وقتئذ 250 عاملاً فقط وكان وقتها يقدم حوالي 3000 مساعد يوميا مغطياً بذلك مساحة 12000 متر مربع.
واليوم وبعد 43 عاماً أصبحت العمالة فيه تصل إلي 1400 موظف يقومون بإصدار حوالي 45،000 مساعد يوميا لتغطية 57400 متر مربع ليتربع بذلك علي المركز الخامس من حيث نسبة العمالة علي مستوي Limburg في بلجيكا.
وبالعودة لتاريخ المصنع نجد انه في عام 1977 أصبح جزءاً من مجموعة Tenneco الأمريكية العالمية وأصبح منذ ذلك الحين يحمل شعار مؤسسة Tenneco هو وشقيقه walker والذي يقدم أنظمة الصيانة لمنتجات Monroe.
وفي عام 1993 أي بعد حوالي 30 عاما من إنشاؤه، غير مصنع Monroe اسمه إلي مركز Monroe التكنولوجي في أوروبا وهو المركز الذي يتم فيه اختبار المنتجات الجديدة للمصنع من خلال 150 مهندس يعملون معا متكاتفين من اجل تطوير صناعة المساعدين علي مستوي العالم.
ويستخدم المهندسون كل الأدوات والتقنيات الحديثة علي مستوي العالم من اجل تصميم واختبار منتجات التحكم في القيادة والتي لابد وأن تتلاءم والسيارات المستقبلية. أما عن مخزون المصنع من المساعدين فهو يصل إلي حوالي 2.7 مليون قطعة وحوالي 3.500 منتج مكتمل.
ويمتلك المصنع صلاحيات تصنيع وتجميع وحدات التعليق سواء الأمامية أو الخلفية للسيارات Volvo v4، s40 والسيارة Mitsubishi charisma والسيارة space star.
أما عن مصنع saint truiden فهو ليس الوحيد الذي يعمل علي تحسين أداء Monroe ولكنه واحد من منظومة مكونة من تسعة مصانع في أوروبا تعمل معا في تناغم من اجل تغطية جميع أنحاء العالم بوحدات المساعدين مما يجعلها تنتج سنويا ما يزيد عن 85 مليون وحدة مساعد يتم تصميمها طبقا للتصميمات المتعارف عليها علي مستوي العالم وبالمعدات الأكثر صلاحية علي مستوي العالم أيضا.
وكان الجزء الأول في البرنامج هو محاضرة ألقاها السيد/ ساندرو باباريللي Sandro Paparelli HGD.
يعد نائبا للمدير العام ونائب مدير المبيعات وهندسة التحكم في القيادة في مصنع Tenneco في أوروبا وهو مدير مصنع sint truiden في بلجيكا.
بدأ عمله كمهندس (باحث) في احد مراكز البحوث الخاصة قبل أن يلتحق بـ Tenneco في العام 1982 كمهندس في شركة Monroe في قسم الهندسة والتكنولوجيا في sint truiden.
وتدرج في عدة وظائف كمسئول في قسم المبيعات والهندسة التطبيقية وإدارة المشروعات قبل أن يصل إلي مركز رئيس قسم المبيعات والهندسة وإدارة المشروعات وصولا إلي مركز مدير المبيعات والهندسة وإدارة المشروعات ونائب المدير عام 1994.
وفي عام 1997 تم ترشيحه لمركز نائب مدير مبيعات الشركة والهندسة وإدارة المشروعات في كلا قسمي الشركة للتحكم في القيادة OE ووحدات التحكم في أوروبا قبل أن تعيد الشركة ترتيب أوراقها تجاه وحدات العمل في العام 2000 ليصل SANDRO PARELLI إلي منصبه الحالي.
وكان موضوع المحاضرة هو شرح طرق ونظام وتكنولوجيا عمل المساعد وقام فيها السيد ساندرو باباريللي بشرح التالي: